البنية التحتية التقنية الأساسية لمطعم اليوم متصل

البنية التحتية التقنية الأساسية لمطعم اليوم متصل

والاستثمار بحكمة في التكنولوجيا متعددة الأغراض

تم النشر بواسطة Michael Elkins في ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

أنت لا تحتاج إلى مركز القيادة الرقمية لاستخدام التكنولوجيا بشكل فعال للعلامة التجارية مطعمك، وتعزيز عملك والانخراط عملائك. ومع ذلك، فمن الأهمية بمكان الاعتراف بالدور الذي تلعبه التكنولوجيا لمطاعم اليوم. وتشمل التكنولوجيا كل من التكنولوجيا الرقمية والأدوات المتقدمة والمعدات، ولكن هذا المقال يستكشف التكنولوجيا الرقمية للمطاعم. الأدوات هي متعة ولكن أقل أهمية للطهاة ذوي الخبرة الذين يمكن أن تجد دائما الحلول قابلة للحياة.

التكنولوجيا تعزز الاتصالات في اتجاهين مع العملاء الخاص بك، ويتيح لك طرق جديدة للوصول إلى آفاق مطعمك ودخل الدخل البديلة مثل خدمات المطاعم. وتوفر منصات التواصل الاجتماعي فرصا تسويقية وترويجية لا مثيل لها مثل استضافة مسابقات التصوير التي ينشئها العملاء، وتشجيع الناس على دعوة أصدقائهم إلى التجمعات المرتجلة في مطعمكم ومشاركة التعليقات والصور والصور الفوتوغرافية لأطباقك المميزة.

خلال مرحلة تخطيط المطعم ، من المهم أن تنظر في نوع البنية التحتية للتكنولوجيا التي ستحتاجها للترويج لمطعمك. ستحتاج إلى نقطة بيع أو نظام نقاط البيع وموقع ويب سريع الاستجابة وبرامج إدارة على الأقل. يمكنك إضافة تقنيات أخرى مع نمو نشاطك التجاري، ولكن من الأسهل بكثير إنشاء بنية تحتية تقنية قوية منذ البداية للاستفادة من جميع خيارات التسويق عبر الإنترنت ومشاركة العملاء.

تنظيم تجربة العملاء

تجربة العملاء هو الآن أكثر أهمية من طعم الطعام لكثير من الناس. وتشمل تجربة العملاء جميع جوانب عملية المطعم الخاص بك من المشاركة في اتجاهين لتوفير المعلومات في الوقت الحقيقي حول سلسلة التوريد الخاصة بك والملف الغذائي من عناصر القائمة الخاصة بك. هذا هو السبب في أن معظم المستهلكين أصبحت أكثر اهتماما في كيفية شراء بدلا من ما يشترون، والتكنولوجيا الرقمية أمر ضروري لتقديم تجارب جذابة.

وتبين البحوث أن تكنولوجيا المطاعم يمكن أن تعزز تجربة العملاء عن طريق تسريع عملية الطلب، والحد من الأخطاء، وتوفير الانحرافات في حين ينتظر العملاء أن يجلسوا وتمكين الناس من التواصل مع المنصات الاجتماعية المفضلة لديهم أثناء تناول الطعام. يمكن للعملاء قراءة الاستعراضات في الوقت الحقيقي من زملائهم داينرز، والحصول على حوافز شخصية ومكافآت الولاء وسرعة المعاملات في محرك الأقراص من خلال محطات حمل وأكشاك الطلب في المنزل. تطبيقات التكنولوجيا التي تخلق تجربة العملاء الفائزة ما يلي:

  • استخدام القائمة الرقمية وعلامات التسويق

    علامات القائمة الرقمية تسمح لك لتسويق عملك، وتعزيز العروض الخاصة، وإشراك الزبائن مع المعلومات في الوقت الحقيقي ونشر أو مراجعة القائمة اليوم والعروض الخاصة بسهولة. القوائم الرقمية تسريع ترتيب وتساعد على تحويل الجداول أسرع. إذا كنت تمتلك أكثر من مطعم واحد، يمكنك إدارة كل موقع تلقائيا والتحكم في الرسائل على شاشات متعددة.

    واحدة من أكبر مزايا الإشارات الرقمية هي القدرة على موحية-- بيع عن بعد. لا يمكنك دائما الاعتماد على خوادم هارد لتكرار عرض لكل عميل. يمكنك اقتراح العناصر، عبر بيع وتعزيز شركة البضائع والخدمات البديلة مثل التسليم، والمطاعم أو المحمول شاحنة الغذاء العملية.

  • تعزيز خيارات الترفيه

    كل مطعم يحتاج إلى نوع من نظام الصوت للموسيقى الخلفية، ولكن المزيد والمزيد من الشركات توفر الآن خيارات الترفيه المتخصصة مثل الألعاب أثناء الانتظار، يعيش المشاركات وسائل الاعلام الاجتماعية، الكاريوكي، تقارير الأخبار والمعلومات السياحية المحلية.

    هناك دائما تلفزيونات الشاشة الكبيرة في كل مكان للبث الأحداث الرياضية. يمكنك أيضا استخدام هذه التكنولوجيا للتعرف على العملاء الذين لديهم عيد ميلاد أو الاحتفال بالذكرى السنوية.

  • تعزيز سلس مطعم الاتصالات

    تتيح التكنولوجيا التواصل السلس بين الجزء الخلفي والخلفي من المنزل. المطبخ يمكن إبلاغ الخوادم على الفور عند نفاد عنصر القائمة، ويمكن إرسال شكاوى العملاء على الفور إلى مدير.

  • نصائح، والخدع وكيف إلى الفيديو من الشيف الخاص بك

    المزيد والمزيد من المشاهير الطهاة فيلم الطبخ وأشرطة الفيديو وصفة. ويقدم بعضها دروسا للطهي ونصائح حول استخدام معدات الطهي. قد ترغب في دمج تكنولوجيا تصوير الفيديو و / أو بناء منطقة التدريج لدروس الطهي.

  • نشر محتوى وسائل الاعلام الاجتماعية في الوقت الحقيقي

    يمكنك نشر التعليقات والشهادات والمعلومات حول المأكولات المختلفة من صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك. المشاركات الحية الخاصة بك من اليوم يمكن أن تشجع العملاء على التقاط الصور وتبادل الخبرات مطعمهم.

  • إضفاء الطابع الشخصي على عروض الحوافز وكوبونات

    يمكنك استخدام التكنولوجيا في السوق للعملاء الحاليين لتذكيرهم من المناسبات الخاصة، وتوفير عروض الحوافز أو استهداف الناس قريب الذين لديهم تحديد المواقع غس تحولت على.

  • عمليات أفضل من خلال محرك الأقراص

    يمكن للتكنولوجيا الرقمية تمكين العملاء من النظام قبل وصولهم إلى محرك الأقراص من خلال لتسريع المعاملات. يمكن للعملاء انقاذ على الغاز عن طريق وقوف السيارات وتقديم أوامر تسليمها لهم عندما يكون طعامهم جاهزا.

استخدام الهاتف الحالي الخاص بك كما بوس

نظام نقاط البيع - العمود الفقري للتكنولوجيا الرقمية

وتبين البحوث أن 65 في المئة من العملاء يفضلون الدفع ببطاقة الائتمان أو الخصم للبنود منخفضة التكلفة - مثل القهوة - في حين أن 90 في المئة من البلاستيك يستخدمون لدفع أجور الشيكات العليا والأصناف الكبيرة التذكرة وفقا لمقال عن مطعم اتجاهات التكنولوجيا التي تعزز تجربة العملاء . تقدم خيارات الدفع سهلة السرعات يأمر ودفع الاختيار، لذلك نظام نقاط البيع الخاصة بك يمكن أن تولد بسهولة أعلى المبيعات.

لسوء الحظ، بعض أنظمة نقاط البيع تتطلب استثمارا كبيرا في الأجهزة مثل أقراص، ومحطات الطلب والطابعات. هذا هو السبب في نظام وايتيريو بوس مثالية للشركات الناشئة والمطاعم الصغيرة والمتوسطة الحجم. هذا النظام بديهية وسهلة الاستعمال يتطلب تدريبا قليلا، ويمكن للموظفين الخاص بك تحميل التطبيق على هواتفهم الموجودة، مما يقلل كثيرا من استثمار رأس المال الخاص بك في نظام نقاط البيع.

يمكنك استخدام الهواتف الرخيصة نسبيا لاتخاذ أوامر في تابلزيد، ونقل أوامر لمحطات مختلفة، وإدارة الجلوس الجداول الخاصة بك أكثر كفاءة، وقبول المدفوعات وتقليل خطوط طويلة في محطات نقاط البيع، الذي يبسط ويبسط استراتيجية تصميم المطعم الخاص بك وأنماط التدفق . هذا ما تقوم به تكنولوجيا التكلفة: إنها تولد فوائد تشغيلية متعددة باستخدام التطبيقات الأقل تكلفة والمعقدة. وتشمل المزايا الأخرى لنظام نقاط البيع المتعددة الأغراض ما يلي:

  • يمكن للعملاء طلب في الجدول الزمني الخاص بهم.
  • الطلب المحمول يزيد من دقة وسرعة المعاملات.
  • يمكنك تغيير الأسعار وإضافة عناصر القائمة بسهولة.
  • يمكن للخوادم أن تأخذ أوامر أسرع وقضاء المزيد من الوقت في التفاعل مع العملاء.

التكنولوجيا الرقمية يمكن أن توفر تجارب العملاء كبيرة في كل مرة، ولكن يجب أن تكون مصممة البنية التحتية الداعمة كجزء لا يتجزأ من تصميم المطعم الخاص بك واستراتيجية الخدمة. تتيح التكنولوجيا للمطاعم مشاركة المعلومات عبر منصات متعددة وخصائص، لذا سيكون لديك ثروة من البيانات لعمليات جديدة ودخلات جديدة.

مشكلة التكنولوجيا هي نصف المشكلة، ولذا فإنني سوف تعالج المقبل النصف الآخر من المعادلة - الموارد البشرية. توظيف وتدريب وإدارة الموظفين الخاص بك تولد تحديات بالغة، ولكن أدوات التكنولوجيا المناسبة يمكن تبسيط وأتمتة العديد من التوظيف والتوظيف والتدريب وإدارة الموارد البشرية المشاكل.

قم بتنمية أعمالك الغذائية مع Waiterio POS

انضم إلى 40 ألف مطعم باستخدام نظام نقاط البيع النادل

The online ordering has been the perfect tool, especially with the ongoing COVID-19 pandemic as customers choose to limit face to face interaction. We have grown food delivery by over 112% which is solely due to the use of the free online ordering website.

- Matthew Johnson (Owner of MrBreakFastJa, Jamaica)

تنزيل مجاني

المقالات الأخيرة