التسويق المناسبات الخاصة في المطاعم: كرنفال وعيد الحب

التسويق المناسبات الخاصة في المطاعم: كرنفال وعيد الحب

مطعم تعزيز أفكار لشهر فبراير

تم النشر بواسطة Michael Elkins في ٨ يناير ٢٠١٨

يمكن للمطاعم الحصول على فوائد مالية ولاء العملاء الهائلة من خلال عقد العروض الترويجية الخاصة للاحتفال العطلات العالمية المشتركة والمهرجانات المحلية. في جميع أنحاء العالم، وهما من أهم الاحتفالات هي كرنفال وعيد الحب. في الواقع، عيد الحب هو في كثير من الأحيان ثاني أكثر يوم ازدحاما من السنة للمطاعم، لذلك إنشاء قائمة خاصة، إضافة بعض إضافات وتعزيز الحدث يمكن أن تساعدك على تحقيق أقصى قدر من الإيرادات.

كرنفال أو ماردي غرا مطعم الترقيات

كرنفال هو الاحتفال القائم على الدين الذي يتجول في كثير من الأحيان في بعض الأراضي البرية الجميلة حيث حفلة الاحتفال بشكل كبير، وحضور المسيرات، وتناول الطعام شراسة، واللباس في الأزياء، تشرب أكثر مما ينبغي، والغناء الأغاني الترابية والتصرف بشعور. وتسمى بعض الاحتفالات كرنفال العالمية الكبرى بأسماء مختلفة بما في ذلك ماردي غرا، كرنفال، كارنيفال، فاستناشت، الدهون الثلاثاء، كارنيفال وغيرها. الاحتفال يحدث لمدة تصل إلى اثنين، أو حتى ثلاثة أسابيع قبل الحدث النهائي: الدهون الثلاثاء، أو شروف الثلاثاء، قبل يوم واحد من يوم الرماد عندما المسيحيين الكاثوليك غالبا ما تبدأ مراقبة ستة أسابيع من الصوم الكبير. وهذا يتطلب الصيام والتكفير الذي ينتهي في عيد الفصح. في عام 2018، معظم الاحتفالات كرنفال تشغيل من 2 فبراير و 13 فبراير، وهو اليوم الأخير.

خلال هذا الاحتفال الذي يستمر أسبوعا، يمكن للمطاعم أن تنتج قوائم خاصة تتميز بأطباق كرنفال المفضلة من جميع أنحاء العالم مثل نيو كورنيس كينغ كيك، والمأكولات العرقية المفضلة، وأطعمة الشوارع التي تباع أمام المطعم والقوائم الجاهزة للاحتفال بالأسر التي ليس لديها الوقت الكافي كوك. بعض المطاعم قد ترغب في حجز الأطراف الخاصة من كريوز، الجمعيات السرية والمجموعات الأخرى. بعض الأفكار النموذجية لتعزيز كرنفال ما يلي:

  • فعاليات ترفهيه حية

    خيارات الترفيه تشغيل سلسلة من الموسيقى كاليبسو إلى كبار الفنانين اسم. مطعمك قد استئجار الفرقة، وعرض المواهب الهواة، واستخدام دج أو إنشاء قائمة محددة كرنفال playlist.Karaoke هو دائما شعبية، والعديد من المشاركين قد اللباس كما المغني انهم تقليد.

  • زي، الأطراف

    الحفلات زي كبيرة جدا خلال كرنفال في جميع البلدان والثقافات تقريبا. يمكنك استضافة مسابقة زي لجذب المشاهير الكرنفال، ولكن كن على علم بأن العديد من الناس خلق الأزياء بشكل مذهل بشكل مذهل لهذا الحدث، والتي يمكن أن تخلق مشاكل لوجستية للالتفاف حول المطعم.

  • بار الترقيات

    قد تتضمن أفكار بار الترويجية للكرنفال تسويق الفيديو لعرض الاحتفالات في حدث العام الماضي، ولا ننسى لتصوير الحزب هذا العام للترقيات في المستقبل. يمكنك مشاركة هذه أشرطة الفيديو على الفور على الشبكات الاجتماعية لتوليد الدعاية مطعم. كرنفال هو الوقت المثالي لخلق المشروبات الفاخرة باستخدام ميكسولوغي الجزيئي.

  • غس التسويق إلى الوافدين القريبة

    وتشمل معظم احتفالات الكرنفال الأحداث الداخلية والخارجية على السواء. باستخدام تقنية غس، يمكنك دعوة الأطراف الحفلة القريبة للراحة، والاسترخاء في الراحة واتخاذ قسط من الراحة من الحشود من الراقصين، موكب العرض والناس الرياء ازياءهم.

  • الترويج للأحداث

    من المهم الترويج لهذا الحدث قبل وأثناء وبعد كرنفال لجذب معظم الناس والحصول على أكبر قدر من الدعاية من جهودكم. تضمين روابط للأشخاص لحجز الجداول في أحداث التوقيع. يمكنك تنفيذ تهمة تغطية وتشغيل شريط مفتوح لفترة محددة مسبقا، ولكن يجب عليك الحد من المشروبات إلى الخمور أسفل الرف والبيرة العادية والنبيذ المنزل.

  • أغذية تحت عنوان

    هذا هو وقت كبير من السنة لعقد النبيذ وتذوق الأطعمة الأحداث - وخاصة تلك التي تتميز الأطعمة العرقية والحارة.

الاحتفال، ثوب قرنفلي اللون، شرب

عيد الحب - العديد من المطاعم الحصول على وقت مبكر "الجمعة السوداء"

تحتفل مطاعم في جميع أنحاء العالم الآن "الجمعة السوداء" كما اليوم الذي يبدأ العديد من تجار التجزئة في العمل الأسود نظرا لحجم المبيعات الهائل في اليوم. تتمتع المطاعم الخاصة بهم يوم الجمعة الأسود يوم 14 فبراير عندما يوم عيد الحب يشعل المبيعات خلال تباطؤ الشتاء السنوي. ثانيا فقط لعيد الأم، عيد الحب يسلم ثاني أعلى حجم المبيعات من السنة لمعظم المطاعم. إن ثمن المبلغ الذي يقضيه الناس في عيد الحب هو 18.2 مليار دولار أمريكي فقط في الولايات المتحدة.

يمكنك تحقيق أقصى قدر من الدخل الخاص بك عن طريق إعداد قائمة خاصة وخلق أمسية من الرومانسية. على الرغم من أن هناك دائما بعض الخطر من إلغاء الحدث الخاص بك بسبب سوء الاحوال الجوية، ومعظم الأزواج عيد الحب لا تدع أي شيء أقل من عاصفة ثلجية منعهم من الاحتفال بهم. يمكنك إعادة جدولة الحدث أو توفير تاريخ ثلجي بديل لأولئك الذين لا يستطيعون جعله بسبب الطقس العاصف.

عيد الحب هو عن الرومانسية والأزواج، لذلك قد ترغب في ترتيب غرفة الطعام الخاصة بك لاستيعاب أكثر من اثنين من كبار الجداول. سوف تحتاج إلى خلق جو حميم والزخرفية مع مفارش المائدة، والزهور على الطاولة والشموع والتعيينات الأخرى. خطط لحضور حدث يناشد العملاء المستهدفين والأشخاص الذين يمكنهم تحمل نفقاتهم.

  • استضافة عشاء تذوق النبيذ

    يتم اختيار النبيذ على أساس الموضوع الجغرافي أو الطهي. قد تخدم الأطعمة من منطقة معينة أو إنشاء مقبلات الطبقات مذهلة. ويرافق كل دورة من قبل واحد أو أكثر من النبيذ للأزواج لتذوق.

  • خدمة الأطعمة مثير للشهوة الجنسية

    وتشمل الأطعمة الشائعة التي يعتقد أنها تشجع الرومانسية المحار والعسل والموز والشوكولاتة والفلفل الحار وغيرها.

  • النظر في قائمة بريكس فيكس

    ويمكن أن توفر قائمة الأسعار الثابتة عددا محدودا من المقبلات والمقبلات والسلطات والحلويات. وهذا سيساعد على سرعة الخدمة وتحويل الجداول الخاصة بك أسرع قليلا. يمكنك أيضا بيع تذاكر مقدما وقبول الدفع المسبق، والتي يمكن أن تساعد في تمويل أي خطط خاصة لديك مثل استئجار فرقة أو الترفيه.

  • تقديم إضافات

    يمكنك تقديم قائمة، مربع من الشوكولاتة والشمبانيا وغيرها من الإضافات إلى كل جدول كما يصل الضيوف.

  • نقدم كل زوجين أز غنيمة حقيبة

    قد تحتوي حقيبة غنيمة على عرض حافز لتناول وجبة في المطعم أو الحلوى أو الشراب أو المقبلات مجانا. قد تجند بعض شركاء العمل لإثبات وردية واحدة، مربع من الشوكولاتة أو تذكار أخرى للعملاء. هذا هو وسيلة رائعة للحصول على عدد الكيلومترات أكثر من الحدث الخاص بك من إيصالات مساء واحد.

  • استئجار قارئ التارو من عراف

    استئجار عراف يمكن أن يكون متعة كبيرة وإضافة إلى الرومانسية في المساء.

إضافة الموظفين إضافية وإعداد موظفيك لجنون خاضعة للرقابة

كل من كرنفال وعيد الحب عيد الوعد لتحريك الحشود الكبيرة، وموظفيك يحتاج إلى أن تكون على استعداد لمواجهة فترات خدمة طويلة وطويلة. ومن المهم أيضا جدولة ما يكفي من المساعدة للتعامل مع عبء العمل. قد تحتاج أيضا إلى إحاطة خبراء استشاريين مثل صانعي الحظ والفنانين والموردين الخارجيين للزهور والحلوى وغيرها من الأشياء الجيدة. إن تجنيد الموظفين في عروض ترويج المبيعات مهم لنجاحك.

إذا لم يكن لديك بالفعل نظام نقاط البيع المتنقلة، قد ترغب في النظر في نظام بسيط ويتيريو ، وهو غير مكلفة وسهلة للتعلم وسريعة لتنفيذ في مطعمك. وهذا من شأنه أن يسرع ترتيب النظام ودفع الشيكات الضيف حتى موظفيك يمكن أن تركز على الخدمة.

كل من الكرنفال وعيد الحب هي مثالية للترقيات مطعم التي تعطي ضيوفك تجربة لا تنسى. يمكن للعملاء الاستمتاع الرومانسية المتزايدة، والأزياء مسلية والتفاعل الاجتماعي لا مثيل لها.

قم بتنمية أعمالك الغذائية مع Waiterio POS

انضم إلى 40 ألف مطعم باستخدام نظام نقاط البيع النادل

The online ordering has been the perfect tool, especially with the ongoing COVID-19 pandemic as customers choose to limit face to face interaction. We have grown food delivery by over 112% which is solely due to the use of the free online ordering website.

- Matthew Johnson (Owner of MrBreakFastJa, Jamaica)

تنزيل مجاني

المقالات الأخيرة