استراتيجيات التسويق الثورية لعملية شريط الخاص بك

استراتيجيات التسويق الثورية لعملية شريط الخاص بك

مجموعة أهداف التسويق شريط الاستراتيجية

تم النشر بواسطة Michael Elkins في ٢ يناير ٢٠١٨

تواجه عمليات بار جميع التحديات التسويقية التقليدية من المطاعم، ولكن لديهم بعض المشاكل الفريدة التي تنطوي على مخاطر تشجيع الإفراط في شرب الخمر وخدمة الضيوف إنبرياباتد. القضبان أيضا للتفاوض على تقديم الطعام في بيئة غالبا ما تكون مزدحمة، بويستيروس وقطع من المطبخ.

تحتاج إلى أن نكون حذرين جدا عند بيع الكحول عدم تشغيل أفول من النبيذ المحلي، قوانين البيرة والخمور. العديد من الولايات القضائية تحد من قدرتك على الإعلان أو لتقديم حوافز الشرب وأسعار "ساعة سعيدة". ومع ذلك، هناك العديد من العمل المسؤول حول مثل تقديم خصومات على "الرف العلوي" الخمور، المشروبات التوقيع توظيف تقنيات ميكسولوغي الجزيئية وخصم المواد الغذائية لتكملة مشتريات المشروبات.

تحديد أهداف التسويق الخاصة بك

في نهاية المطاف، أهدافك هي زيادة المبيعات والأرباح أكبر، ولكن الأهداف الضبابية، العامة من الصعب رصد وتحقيق. قد تكون أهدافك في تسويق شريطك زيادة مبيعات الكحول، وخلق ضجة اجتماعية لنشاطك التجاري، واجتذاب شرائح سكانية رئيسية - مثل جيل الألفية - أو الحصول على أشخاص للبقاء لفترة أطول وقضاء المزيد من المال. قد ترغب في تقديم قائمة جديدة أو خط توقيع من المشروبات الكحولية وغير الكحولية. قد ترغب في تحويل شريط الخاص بك إلى مكان الترفيه. إن وضع بعض الأهداف القابلة للقياس والقابلة للقياس هو سياسة سليمة لأي خطة تسويق أو خطة عمل.

بغض النظر عن أهدافك واستراتيجيتك، تحتاج إلى البحث في أي اللوائح المحلية المتعلقة بالكحول بحيث لا تحصل في ورطة قانونية. تذكر أنه ليس كل الأفكار الترويجية مناسبة لكل نوع من أنواع الشرائط. على سبيل المثال، قد يكون تنظيم حدث تذوق النبيذ خمر غير مناسب لشريط حي وشواء. يجب عليك دائما تخصيص أي ترويج للشريط إلى العميل المستهدف والمساحة المتوفرة والتسعير الشخصي، ولكن يجب أن تؤدي الاقتراحات التالية إلى طرح بعض أفكار التسويق الإبداعية:

احتضان وسائل الاعلام الاجتماعية

منصات التواصل الاجتماعي الآن ربط الناس مع مصالح مماثلة بطرق لا مثيل لها. جيل الألفية في كثير من الأحيان بناء حياة اجتماعية نشطة من خلال التواصل مع الناس الذين يعيشون في مكان قريب من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية. وتشمل الأفكار التسويقية وسائل الاعلام الاجتماعية لعمليات شريط الاحتمالات التالية:

  • الحوافز الاجتماعية للأعضاء فقط

    يمكن للإعلانات الخاصة بالمجموعات الاجتماعية المحددة توسيع نطاق ملفك الشخصي الاجتماعي وتوسيع نطاق وصولك.

  • دمج الأفكار التي يولدها المستخدم

    يمكنك استضافة مسابقة من إنشاء المستخدمين على مواقع اجتماعية مختلفة لطلب أفكار عن الأطعمة الجديدة والوجبات الخفيفة والمشروبات والمواضيع.

  • زراعة المجموعات المجتمعية

    وسائل الاعلام الاجتماعية هي منصة مثالية لتعزيز مساحة شريط الخاص بك لمجموعات المجتمع، لجمع التبرعات، ليالي كازينو لجمع الأموال للأعمال الخيرية وغيرها من الأحداث.

  • التفاعل مع المشاهير المحليين والمؤثرين

    يمكن استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية للاتصال المشاهير المحليين والمؤثرين وإقناعهم لتعزيز فكرة أو سبب أو المنتج في شريط الخاص بك.

  • إنشاء المشاركات ذات الصلة

    نشر الصور والمقالات وتغريدات وأشرطة الفيديو التي تعرض مفهوم شريط الخاص بك والعملاء.

  • تنظيم أحداث مرتجلة

    يمكنك تشجيع العملاء لدعوة أصدقائهم للتجمعات مرتجلة من خلال عقد مسابقة غير رسمية لمعرفة من الذي يمكن الحصول على معظم الموظفين زميل أو أعضاء الفريق أو الأصدقاء لإسقاط من قبل.

  • تشجيع المشاركة

    شجع ضيوفك على مشاركة صور طعامك والمقبلات والمشروبات الملونة. يمكنك مشاركة هذه المشاركات على علامة رقمية أو شاشة كبيرة.

  • دمج المحتوى الذي أنشأه المستخدم في التسويق

    تبادل الصور التي أنشأها المستخدم، استعراض، العروض الكاريوكي وغيرها من المحتوى يمكن أن تجتذب دعاية مواتية، وتشجيع الإحالات وتعزيز ولاء العملاء.

  • استدعاء موظفيك

    الموظفين شريط الخاص تعتمد على نصائح، لذلك كل خادم هو استثمرت بشكل طبيعي في نجاحك. تشجيع موظفيك لتبادل المعلومات حول الأحداث شريط الخاص بك، والمواد الغذائية والمشروبات على إينستاجرام، الفيسبوك وتويتر. هذه الوظائف لا تحتاج إلى أن تكون معقدة - الخوادم يمكن أن أقول فقط أنهم يعملون و شريط تشغيل خاص كبير.

بار مشروبات الكوكتيلات

استخدام اتجاهات الطبخ الإبداعية لجذب الزبائن

كل من الحانات والمطاعم تولد الدعاية وجذب الزبائن من خلال تبني الأفكار من فن الطهو الجزيئي و ميكسولوغي. تم تسمية حركة ميكسولوغي الجزيئية لأول مرة وقدم في إسبانيا في عام 2003 من قبل الشيف فيران أدريا. في البداية، وضعت Adrià تقنية كروية، والتي تحولت السوائل إلى ملونة، المجالات الصلبة. هذه المجالات يمكن أن تضيف لمسة فنية إلى الكوكتيلات وغالبا ما تقدم تعزيز نكهة قوية.

تقنيات أخرى أصبحت شائعة لخلق الرغاوي والمشروبات الطبقات، والمواد الهلامية والمشروبات التي تغير لون كما كنت شرب لهم. أصبح خلط المشروبات فنا في عالم المنافسة من تعزيز شريط، ويمكن أصحاب حانة جذب جيل الألفية ومحبي موسيقى الجاز الحضرية مع المشروبات التي تضم السحر الخيميائي والفن. وتشمل المعدات الخاصة للحانات العصرية الآن النيتروجين السائل، والمجففات، وأدوات صنع الحلوى، ومضخات الذبذبات، وقوالب المكونات ومعدات الجلد. يتميز ميكسولوغي الإبداعي في كثير من الأحيان الرغاوي والهلام والكوكتيلات الصالحة للأكل، والنكهات والسوائل التي غرست التي يمكن تعليق المكونات الصلبة.

تصميم القضايا التي تؤثر على البارات

هناك العديد من القضايا التصميم الداخلي التي تؤثر على الحانات ، التي أصحاب ودهاء معالجة لجعل المرفق أكثر راحة وجاذبية للعملاء. الديكورات لمناسبة خاصة مهمة، والحانات غالبا ما تختار لتثبيت الثلاجات ومناطق إعداد قصيرة النظام لتسريع إعداد الطعام للعملاء شريط. من المهم أيضا تحديد موقع منطقة البار بالقرب من دورات المياه. الإضاءة عادة ما تكون قاتمة. إذا كنت تخطط أن يكون الكاريوكي أو الترفيه، فمن المفيد لتثبيت البنية التحتية لخلق مرحلة والبث الإذاعي.

غس التسويق

التسويق القائم على الموقع المحمول هو أداة قوية للحانات والمطاعم. ووجدت إحدى الدراسات الاستقصائية في المملكة المتحدة أن 66٪ من المسوقين يعتقدون الآن أن التسويق القائم على الموقع يوفر فرص ترويجية واعدة للغاية لاستخدام التكنولوجيا الرقمية. يمكنك استهداف الأشخاص في مسرح أو حدث رياضي قريب أثناء مغادرتهم ودعوتهم إلى التوقف عن تناول كوكتيل أو عشاء أو وجبة خفيفة.

مفتاح النجاح هو تقديم رسالة شخصية في الوقت المناسب للأشخاص الذين هم في مكان قريب. يشارك الأشخاص عن طيب خاطر بيانات مواقعهم على أجهزتهم الجوالة، ويمكنك إرسال رسائل مخصصة استنادا إلى مكان حدوثها مثل:

  • الرسائل بلغتهم الخاصة
  • اقتراحات في الوقت المناسب لتوسيع الترفيه مساءهم
  • حوافز خاصة للرد على رسالتك
  • الحجز المحمول للجدول أو الجداول لمجموعة كبيرة
  • استهداف الآفاق على أساس العمر
  • تشجيع الناس على الاسترخاء بعد يوم حافل من التسوق

تذوق الأحداث

يتمتع مشربون الأعمال الاجتماعية والأزواج الراقيون وهواة المشروبات بجميع أنواع تذوق الأحداث، ويمكن أن تشمل هذه المشروبات البيرة والنبيذ والمشروبات المميزة والمشروبات غير الكحولية وحتى القهوة والشاي. يمكنك الحصول على الكثير من الأميال الترويجية من خلال استضافة حدث تذوق البيرة من جميع أنحاء العالم أو تذوق البيرة الحرفية. إذا كنت تحمل البيرة الحرفية، وتعزيزها يمكن جذب جيل الألفية، هواة البيرة والناس الذين هم غريبة عن الاتجاه الحرفية البيرة.

هذه الأحداث تذوق يمكن أن يكون لها موضوع - مثل روح معينة، بلد المنشأ، احتفالات العطلات الاحتفالية والمفاهيم الإبداعية الأخرى. يمكن للأحداث تذوق الطعام القائمة على القائمة أيضا رسم حشد البهجة الحانة حيث يمكن للضيوف تذوق الأطعمة المختلفة، المقبلات والمشروبات. النظر في جذب الحصول على دعوة على الهاتف الخاص بك للحصول على كوكتيل في حين أخذ العينات تاباس الحق عندما كنت المشي في الماضي شريط الذي يجعل العرض.

رعاية الفرق الرياضية المحلية

معظم الحانات تعتمد بشكل كبير على تكرار العملاء، ويمكن للناس أن تكون خاصة جدا حول جو بار وزملائهم رعاة. واحدة من أسهل الطرق لجذب الزبائن العادية التي تشترك في موقف هو لرعاية فريق رياضي محلي. يمكنك اختيار الفرق المهنية أو الكلية أو حتى المدرسة، ويمكنك دعوة أعضاء الفريق لتناول وجبة مجانية أو الشراب بعد مباراة محلية.

هناك العديد من الفرص الترويجية للفرق المحلية التي تشمل البضائع ذات العلامات التجارية، ومسابح لعبة، البث المباشر، البضائع الرياضية والمسابقات الرياضية سخيفة. يمكن أن يستضيف شريطك أيضا الفرق الرياضية الظاهرية والبطولات - وخاصة للأحداث البطولة.

توليد الدعاية مع الأحداث المثيرة

وتشمل الأحداث تعزيز بار ناجحة تشمل شريط الزحف، زبال الصيد، ومسابقات، والأحداث عطلة والترفيه. الأحداث التسويقية حرب العصابات - مثل نشر علامات على المباني المهجورة، وتنظيف الكتابة على الجدران في المدينة و كوستومينغ الموظفين ل هالوين أو التعادل في مع الأفلام أو بطولة الرياضية الرائجة يمكن أن تولد الكثير من الدعاية على شبكة الإنترنت وفي وسائل الإعلام التقليدية .

المعيشة الكبيرة مع ترتيب الفوري

وغالبا ما يتركز الربح بار في الساعات القليلة التي تسبق وتتبع منتصف الليل. وهذا يعني أنه من الأهمية بمكان تسريع الخدمة، واتخاذ أوامر بسرعة، ولا يزال لديك الوقت لإشراك العملاء وتقييم كل راعي واضح الرأس. واجهة المحمول وبسيطة - مثل نظام نقاط البيع بأسعار معقولة التي تقدمها ويتيريو --can سرعة إرسال أوامر الشراب إلى نادل، والحد من الأخطاء ووقت الفراغ للخوادم للتواصل مع العملاء.

في عالم متصل اليوم، والحانات تواجه المنافسة الشديدة لجذب الفردي العصرية مع ارتفاع الدخل المتاح ورجال الأعمال الذين يرغبون في ترفيه ترفيهي عملائها. تواجه عمليات البار المنافسة من صالات الفندق، والهذيان، والأحداث التي تستضيفها خاصة والنوادي المنبثقة. ومع ذلك، فإن تطوير الأفكار الإبداعية التي تتجاوب مع جمهورك المستهدف يمكن أن يضمن للعملاء الدائمين، ويعزز الأرباح ويؤسس شريطك باعتباره جلسة هنغوت محلية شهيرة للديموغرافية للعملاء المستهدفين.

قم بتنمية أعمالك الغذائية مع Waiterio POS

انضم إلى 40 ألف مطعم باستخدام نظام نقاط البيع النادل

The online ordering has been the perfect tool, especially with the ongoing COVID-19 pandemic as customers choose to limit face to face interaction. We have grown food delivery by over 112% which is solely due to the use of the free online ordering website.

- Matthew Johnson (Owner of MrBreakFastJa, Jamaica)

تنزيل مجاني

المقالات الأخيرة